القائمة الرئيسية

الصفحات

  Dahab development تحقق طفرة بيعية بمشروعها " ITC " فى العاصمة الإدارية بالتعاون مع شركة IDEA Group 

 



 Dahab development تحقق طفرة بيعية بمشروعها " ITC " فى العاصمة الإدارية بالتعاون مع شركة IDEA Group 


نجحت شركة دهب للتنمية العمرانية Dahab development، إحدى كبرى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، فى تحقيق مبيعات قوية  بمشروعها  "ITC / Iconic Trinity Complex" باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالتعاون مع شركة IDEA Group للإدارة والاستشارات التسويقية الاستشارى التسويقي والبيعى للمشروع.

م. نادر أديب معوض: الاستثمار العقارى أثبت أنه الأفضل والاقوى بالسوق المصري

وقال المهندس نادر أديب معوض رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية، إن الشركة حريصة على التوسع وزيادة استثماراتها بالسوق المصري، ومواكبة خطط الدولة للتنمية العمرانية وزيادة الرقعة العمرانية لمصر لتصل ل14% بدلا من 7%.


وأضاف أن الاستثمار العقارى أثبت أنه الأفضل والاقوى فى مواجهة التحديات والأزمات التى يشهدها العالم، ولا يزال العقار الأكثر جاذبية واستقرارا مقارنة بالقطاعات الاخرى، لافتا إلى أن الاستثمار  فى العاصمة يعد فرصة ذهبية حاليا قبل التشغيل الفعلي والانتقال الكامل للحكومة للعاصمة.

م. يوسف معوض: الانتهاء من بيع حوالي 70% من المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع

ومن جانبه، قال المهندس يوسف نادر معوض نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة حققت طفرة بيعية غير مسبوقة بمشروع  ITC / Iconic Trinity Complex" خلال فترة وجيزة، لافتا إلى الانتهاء من بيع حوالى 70% من المرحلة الأولى والثانية للمشروع خلال فترة وجيزة تصل ل 5 شهور.



وأضاف أن المشروع فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية فى منطقة MU- 23 وهي منطقة خدمات مميزة تقع ما بين الحي السكني الثاني  R2 والحي السكني الثالث R3، وحرصت الشركة على اختيار موقع مميز للمشروع وهو على أكبر ميدان وهو ميدان ومحور الامل وبن زايد الشمالى وبإطلالة مباشرة على البرج الأيقونى والمساحة الإجمالية للمشروع 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض ، لافتا إلى أن المشروع  باستثمارات إجمالية تصل لمليار جنيه.



وأشار إلى أن المساحة الاجمالية للمشروع 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض بواقع 2450 متر مربع للدور الواحد ومقسمة إلى دور أرضي و9 أدوار، كما أن المبنى يضم دورين بدروم بالمساحة الكلية للأرض، وجراج على مساحة 16000 متر مربع يتسع لـ600 سيارة.


وأشار إلى التعاقد مع عدد من كبار الاستشاريين لضمان خروج المشروع فى أفضل صوره، وفى مقدمتهم مكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي لإعداد تصميمات المشروع، ومجموعة شداد اللبنانية لتتولي التشطيبات الداخلية للمشروع،  وشركة PROMET م. وليد عبدالغفار لأعمال الالكتروميكنيك، وشركة ITC للإنشاءات تتولى أعمال الإنشاءات للمشروع.



وقالت د. ايه كمال مدير القطاع التجارى بشركة دهب، إن الشركة بذلت مجهود كبير حتى يخرج المشروع فى أفضل صوره تسويقيا وماليا، مشيرة إلى أن شركة دهب حققت المعادلة الصعبة بإتاحة أنظمة سداد مرنة ومتنوعة تناسب مختلف المواطنين، وتسهيلات فى السداد حتى 6 سنوات والاستلام خلال 6 شهور .



وأضافت أن سوق العاصمة الإدارية يحتاج لأفكار جديدة ومبتكرة وغير تقليدية فى ظل حجم المنافسة الشرسة التى يشهدها، وهو ما يقدمه المشروع.

أحمد سامي : المشروع فريد من نوعه .. ووفقا لأعلى المواصفات والمعايير العالمية 

ومن ناحيته، أشاد أحمد سامي رئيس مجلس إدارة شركة IDEA Group للإدارة والاستشارات التسويقية الاستشارى التسويقي والبيعى للمشروع، بالتعاون مع شركة دهب، مؤكدا على التعاون المثمر مع شركة دهب وخاصة وأن مشروع itc من أكثر المشروعات المتميزة بالعاصمة الادارية ويعد فرصة استثمار ناجحة وقوية ويتميز بمواعيد الاستلام القريبة وجودة عالية وفقا لأعلى المعايير والمواصفات المحلية والعالمية.



وشركة دهب للتنمية العمرانية تمتلك خبرة كبيرة تقترب من العقدين  بالسوقين الأوروبي والمصري، وتأسست الشركة فى مصر عام 2007 كمطوِّر عقاري ورائدة في صناعة البناء والعقارات، ونجحت فى تنفيذ وتسليم مشروعات على مساحة تزيد عن 50.000 متر مربع " سكني تجاري إداري"، فى عدد من المناطق ومنها القاهرة الجديدة، كما أن الشركة لها أعمال واستثمارات مميزة فى ألمانيا والمملكة المتحدة البريطانية وتهدف الشركة إلى تقديم المزيد من المشروعات الفريدة إلى السوق المصري والاستفادة المثلى من الفرص الهائلة المقدمة في الوقت الحالي في قطاعي البناء والعقارات.

تعليقات