القائمة الرئيسية

الصفحات

أورا ديفيلوبرز إيجيبت تنشرالسعادة بمهرجان  ميكس مازيكا

 



أورا ديفيلوبرز إيجيبت تنشرالسعادة بمهرجان  ميكس مازيكا

قدمت أورا ديفيلوبرز إيجيبت، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر، على مدار الأسابيع الماضية، مهرجان ميكس مازيكا. ويستهدف المهرجان محبي الموسيقى ويسعى لتقديم أفضل فرص الترفيه لهم، حيث عقد المهرجان على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، محاولا جلب أفضل ما في صناعة الموسيقى، لتوفير تجربة لا تنسى لمحبي الحفلات الموسيقية في مصر.


مهرجان ميكس مازيكا، الذي تم تنظيمه في ZED بارك، تم إنتاجه بالتعاون مع شركة ievents، لمالكها عمرو منسي، والتي تعد إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال في مصر والشرق والأوسط وشمال أفريقيا. حيث تم تنظيم فعاليات المهرجات خلال ثلاثة أيام جمع متتالية بين يومي 30 سبتمبر و14 أكتوبر حيث تم تقسيم المهرجان إلى ثلاث فعاليات، كل منهم تقوم بعروض أنواع مختلفة من الموسيقى، للتأكد من تنوع الأذواق وإرضاء كافة الأذواق الموسيقية والفنية.


وشارك في الفعالية الأولى التي تم عقدها في يوم ٣٠ سبتمبر الماضي، الكينج محمد منير، شاهين، ومسار إجباري، بينما شارك في الفعالية الثانية، يوم ٧ أكتوبر كل من محمد حماقي، وجدل، وليجي-سي، وكان ختم المهرجان مع الفعالية الثالثة والتي شهدت مشاركة النجوم، تامر حسني، أبيوسف، وعزيز مرقة.


في تجربة جديدة تمامًا، وفي ليلة الختام، اجتمع تامر حسني وأبيوسف وعزيز مرقة معًا في لقاء فريد من نوعه وغنوا معًا على خشبة المسرح في ZED Park. وجد معجبون الفنانين الثلاثة أنفسهم يستمتعون بدمج يتضمن انواع الموسيقى المفضلة لديهم، وكانت هذه التجربة جديدة تمامًا لعشاق الموسيقى تم إحياؤها من خلال مهرجان ميكس مازيكا.


حيث استمتع على مدار فترة انعقاد المهرجان الآلاف من محبي الموسيقى، بمختلف أنواعها، كما كانت أمامهم الفرصة لمشاهدة نجومهم المفضلين، من مختلف أنواع الموسيقى، مثل البوب، الراب، وحتى الموسيقى المستقلة، في قلب ZED بارك. ولاقى هذا الشكل الجديد من الاحتفالات نجاحا واسعا، وتجربة استمتاع فردة لكل من تمكنوا من الحضور.


تعليقات