القائمة الرئيسية

الصفحات

مدير مبيعات شركة «EBNY» :بيع ٥٠٪من مشروع « Greeny-Avenue » بسوهاج الجديدة

 



مدير مبيعات شركة «EBNY» :بيع ٥٠٪من مشروع « Greeny-Avenue » بسوهاج الجديدة

كتبت : سالي مزروع

كشف وليد أحمد مدير عام المبيعات بشركة EBNY Real Estate ، عن بيع ٥٠٪ من وحدات مشروع  Greeny-Avenue، بسوهاج الجديدة والذي تم انشاؤه على مساحة 20 فدان ،ويضم أرضي و3 أدوار متكررة  بمساحات تبدأ من 130 م2إلى 227م2، ومول تجاري على مساحة 7ألاف فدان .

 

واوضح وليد أحمد أن خطته لتحقيق المبيعات المستهدفة ، تعتمد على القوة الشرائية لأهالي الصعيد ، الذين يحتاجون لتملك وحداتهم السكنية داخل كمبوند بشكل مختلف ، وهو ما أكدته الدراسات السوقية للشركات الأستشارية(محرم باخوم- حسين صبور ) التي تتعاون معها شركة EBNY Real Estate.

مضيفاً ان الشركة أعتمدت في تنفيذ المشروع على أستخدام طوب مختلف يتحمل الحرارة المرتفعة ، بالأضافة لتشجير الكمبوند بزرع طارد للحشرات ، مع تصميم أبليكشن لتوفير الـ Car Club  وأستخدامها كوسيلة موصلات داخل الكمبوند .

 

وأكد وليد أحمد عن مشاركة شركة EBNY Real Estate بالعديد من المعارض داخلياً وخارجياً للوصول للعملاء المستهدفين ، خاصة وأن أغلب المصريين العاملين بالخارج من أبناء الصعيد .



 

شركة EBNY Real Estate تأسست عام 2012 برئاسة مجلس ادارة دكتور عبدالله كامل ، ولها سابقة اعمال متنوعة وعديدة في تنفيذ عمارات مدينة نصر ومصر الجديدة ومشروع اجاويد (سكني تجاري – أداري طبي) جسر السويس الرئيسي امام مستشفى السعودى الالمانى - بالقرب من مطار القاهرة، الطريق الدائرى، صلاح سالم، مساكن شيراتون.

 

تعليقات