القائمة الرئيسية

الصفحات

هشام ابراهيم يعلن عن تحالف جديد «بلس ثري» بين شركات «IEC» و«IMS» و«VC»

 


هشام ابراهيم يعلن عن تحالف جديد «بلس ثري» بين شركات  «IEC» و«IMS»  و«VC»


كتب:سالي مزروع

 

كشف هشام ابراهيم المدير العام لشركة ( Investment & Management Solutions) «IMS»  ، عن تكوين تحالف «بلس ثري» 3+، مع شركتي( IEC وVC)، وذلك من اجل تقديم وتوفيرأفضل الحلول الأستثمارية للمستثمرين  (تسويقية - تنفيذية - استثمارية - معمارية وبيعية) متكاملة، لتوفير الوقت والجهد.


مشيراً إلى ان شركة VC برئاسة مصطفى على سوف تقدم الحلول فيما يتعلق بتوفير قطعة أرض المشروع المناسبة من بين  مجموعة  الأراضي المطروحة وما هي القرص البديلة .

بينما تقدم شركة IMS دراسات الجدوى  اللزمة للمستثمرين في الجوانب (الفنية والاستثمارية والمالية لقطعة الأرض،ومساعدة العميل على اتخاذ القرار بعمل دراسة التكلفة النشائية للمشروع وطرح مجموعة من انظمة وطرق البيع والسداد.

 

وتقدم شركة IEC برئاسة الدكتور فيصل أبو العزم،  أعمال البحث التسويقى وتوفير الميزة التناقسية للمشروع ، تحويل الدراسات إلى تصميمات معمارية  وواقع ملموس.

 

 

كما يعمل التحالف على انهاء اجراءات المشروع والتعامل مع الجهات الرسمية للحصول على التراخيص وكذلك تقديم خدمة التحصيلات والتعامل مع العملاء  والعديد من الخدمات بما يضمن نجاح المشروع .


جدير بالذكر ان شركة IMS قامت  بتأسيس عدد 6 شركات عقارية، وقامت بادارة 15 مشروع  ( سكني- اداري – تجاري ) بالعاصمة الأدارية الجديدة

 

تعليقات