القائمة الرئيسية

الصفحات

جيتس للتطوير العقاري تشارك بثلاث مشروعات «أوداز وكتالان وويست جيت» بمعرض« نكست موف »

 





جيتس للتطوير العقاري تشارك بثلاث مشروعات «أوداز وكتالان  وويست جيت» بمعرض« نكست موف »

كتبت:سالي مزروع

 

أعلنت شركة «جيتس للتطوير العقاري» عن مشاركتها في فعاليات معرض نيكست موف العقاري، والذي يبدأ من 27 وحتى 29 مايو الجاري، وتشارك جيتس للتطوير بحزمة متنوعة من المشروعات في  غرب القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة.

قال على جابر رئيس  القطاع التجارى بشركة جيتس، إن الشركة تشارك بأربعة مشروعات (أوداز، كتالان) بحي المال والأعمال وومشروعع (سبانا ، ويست جيت) في فعاليات امعرض نكست موف العقاري، مؤكداً على ان العميل هو المستفيد الرئيسي حيث سيتم  طرح وحدات مميزة بأسعار مميزة وتنافسية وأنظمة سداد أستثنائية بفترة المعرض نكست موف فقط، مؤكداً على اهمية المعرض كأحد اليات الأتصال بالعميل بشكل مباشرخاصة مع ثقة المطوريين والعملاء بالمعرض.

واعلن جابر عن خطة الشركة خلال العام الحالي لطرح مشروع «سبانا بلازا » السكني جديد في مدينة السادس من أكتوبر والتي تشهد أقبالاً، مع تخطيط الشركة لتنفيذ المشروع يحوذ على أقبال العملاء المستهدفين بعد انهاء الدراسات السوقية اللازمة .

وأنشئت شركة جيتس عام 2018 وتعتبر من الشركات الرائدة فى القطاع العقاري  وتبلغ أستثماراتها  6 مليارات جنيه بالعاصمة الأدارية الجديدة ، كما أطلقت الشركة مشروع "فينيا"  حيث تم بيع نسبة 30% من المشروع وهي النسبة التي تمثل المرحلة الأولى من المشروع


تعليقات