القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة «Just Development» تنهي 60% من أعمال الهيكل الخرساني لمشروع «Legacy» بالعاصمة الإدارية الجديدة

 



شركة «Just Development» تنهي 60% من أعمال الهيكل الخرساني لمشروع «Legacy» بالعاصمة الإدارية الجديدة 


أعلنت شركة «Just Development» إنهاء المرحلة الأولى من أعمال الهيكل الخرساني لمشروع «Legacy Business Complex» بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تمثل 60% من إجمالي أعمال الهيكل الخرساني كاملا.


وقال أسامة جمعة، رئيس مجلس إدارة، شركة «Just Development»، إن الوصول إلى هذه المرحلة في الإنشاءات الخاصة بالمشروع تعكس مدى التزام الشركة تجاه العملاء رغم ما واجه السوق العقاري والمطورين من تحديات اقتصادية خلال الفترة الماضية.


لافتا إلى أن الشركة ركزت على تسريع وتيرة الإنشاءات للحفاظ على المصداقية مع العملاء والالتزام بمواعيد التسليم وفق الجدول الزمني واتساقا مع التصميم الفريد والمستدام للمشروع.


وأكد جمعة أنه تأكيدا على الخروج بمنتج عقاري مميز ومستدام عقدت Just Development شراكة استراتيجية مع أحد أهم المكاتب الاستشارية التي تضمن تنفيذ مشروع متوافق مع كبرى الشهادات الدولية.


وأضاف أن شركة «Just» للتطوير العقاري تعاقدت مع «Identity» لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروع Legacy بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 


وبناء على التعاقد تقدم Identity للاستشارات، جميع الخدمات الاستشارية للمشروع سواء داخلية أو خارجية بما يتوافق مع أنظمة البناء الصديقة للبيئة.


 لافتا إلى أن شركة Identity للاستشارات الهندسية معتمدة على العلم في المقام الأول والأبحاث التي يقوم بها الشركاء من أساتذة الجامعات وتطبيقها في المشاريع وتتكامل مع الخبرة العملية للشركاء من المطورين، ويتوج العمل بتطبيق أحدث أنظمة التقييم (EDGE).


ويقع مشروع « Legacy » يقع بمنطقة الداون تاون، على مساحة ٣.٠٠٠ متر، ويضم أرضي و١٠ أدوار بأنشطة تجارية وطبية وإدارية، المشروع يقع على أحد أكبر ميادين الداون تاون أمام الحي الحكومي ومسجد مصر والمونوريل، على المحور الرئيسي ومحور بن زايد قرب فندق الماسة، كما يطل المشروع على ميدان رئيسي وشارعين مميزين أحدهما بعرض ٥٠ متر والآخر بعرض ٤٠ متر، وشارع مخصص للمشاة.


 


وتقدر مساحة الدور في « Legacy » تقدر بنحو ٩٠٠ متر، ويضم الدور الأرضي والأول أنشطة تجارية، والدور الثاني إداري، ومن الدور الثالث حتى السادس طبي، وباقي الأدوار إدارية، لافتا إلى أن مساحات التجاري تتراوح من ٢٠ متر حتى ١٠٩ متر، والإداري من ٢٤ متر حتى ٦٧ متر.

تعليقات