القائمة الرئيسية

الصفحات

"إيجي تاورز" تتعاقد مع سلسلة كافيهات "برنسيسس" في EINS OST بالعاصمة الإدارية الجديدة .

 



"إيجي تاورز" تتعاقد مع سلسلة كافيهات "برنسيسس" في EINS OST بالعاصمة الإدارية الجديدة . 

وقعت شركة "إيجي تاورز" عقد الفرع العاشر لسلسلة كافيهات "برنسيسس" في EINS ost بالعاصمة الإدارية الجديدة. 


قال المهندس كريم أبو حطب ، الرئيس التنفيذي لشركة إيجي تاورز ، إن الشركة بدأت الإنشاءات في مشروع EINS FIRST . 


وأكد أبو حطب ، خلال إستضافته في برنامج "البوصلة" المذاع عبر فضائية النهار ،أن الشركة بدأت في الحفر في مشروع أخر لها كما أن  "إيجي تاورز" تعاقدت مع سلسلة كافيهات "برنسيسس" في EINS OST بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو علامة تجارية لها شعبية كبيرة في الوقت الحالي للسوق ، وهذا سوف يحقق بند "تالند ميكس" في مول EINS OST .وهو التنويع في العلامات التجارية كالمطاعم والكافيهات وأماكن ترفيهية للأطفال داخل tower eins ost ,ليلبي جميع إحتياجات الزائرين .


كما قال أبو حطب ، إن إيجي تاورز تعمل علي تفتيت فكرة الملكية وإن فكرة "الأسهم الفندقية" قائمة علي تفتيت وتوزيع قيمة شراء الغرف الفندقية والتي تكون بسعر عالي جدًا داخل العاصمة الإدارية والتي لا تناسب جميع الفئات والطبقات المستثمرة . 


أوضح أبو حطب ، إن إيجي تاورز ، طرحت دور كامل في فندق "أوروبا ميونخ" للأسهم الفندقية والفندق تحت إدارة ألمانية وهي "يوروب هوتل مانجمينت "وهي تدير مجموعة فنادق حول العالم. 


واضاف ابو حطب إن من حق المستثمر أن يتملك بداية من ١٠٪؜ من الغرفة الفندقية ،وتتعاقد علي ذلك بعقد ملكية ، ويكون لك حصة في ذلك .


كما تفوض شركة "إيجي تاورز" بموجب العقد بين الشركة وفندق "أوروبا ميونخ" أن يكونوا مسؤلين عن الإدارة.


بالإضافة إلي إن "إيجي تاورز" هي التي تجمع المستثمرين وتجمع العلامات التجارية ، وتكون مسؤلة عن الإدارة تحت أسس وقواعد سليمة مقامة علي عقود ما بين إيجي تاورز والبراند ، وعقود ما بين الشركة والمساهمين . 


وإيجي تاورز هي التي تدير و تكون مسؤلة عن تحقيق النسب المحققة من العلامة التجارية وتسليمها للمستثمرين. 


وهذا يحقق للمستثمر عدة مميزات ، من ضمنها إن "إيجي تاورز " تسهل علي العميل عدم التفكير في طريقة تشغيل وحدتك التجارية أو الفندقية التي تستثمر فيها.

تعليقات