القائمة الرئيسية

الصفحات

عضو «رجال الأعمال»: مدينة العلمين ستخلق فرص واعدة للمستثمرين العقاريين وجذب الاستثمارات الأجنبية

 



عضو «رجال الأعمال»: مدينة العلمين ستخلق فرص واعدة للمستثمرين العقاريين وجذب الاستثمارات الأجنبية


أكد حسين تامر عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، أن العلمين الجديدة ستخلق فرص واعدة للمستثمرين العقاريين والمطورين في مضاعفة استثماراتهم فضلاً عن جذب الاستثمارات الأجنبية للمدينة بعد التحول الكبير الذي شهدتة المدينة في حجم البنية التحتية.


واضاف عضو رجال الأعمال أن مدينة العلمين الجديدة ستكون أحد الأسباب الرئيسية في انتعاشة سوق العقارات وخاصة العقارات الساحلية والفندقية، والتى بالفعل بدأت تري النور هناك.


وأشار حسين تامر قائلا " لا أحد كان يعتقد أو يصدق أن مدينة كانت تعيش على حقل من الألغام وهى مدينة العلمين الجديدة أن تكون كذلك ، والان اصبحت مزار سياحي للمصريين والأجانب بعد توفير جميع الاحتياجات من خدمات ومرافق وبنية تحتية متطورة.


وتابع حسين ،مدينة العلمين الجديدة من أهم المدن العقارية التي يمكن للمطور العقاري الحصول بها على فرصة استثمارية في الوقت الحالي لما لها من أهمية كبيرة عند غالبية شركات التطوير العقاري في مصر والعالم العربي من حيث العائد خاصة وأن المدينة أصبح الإقبال عليها كبير جدآ والدليل أن في مهرجان العلمين وصل معدل الزائرين للمدينة ما يقرب من 20 مليون .



أكد عضو رجال الأعمال أن مدينة العلمين الجديدة بها العديد من الفرص الاستثمارية في القطاع العقاري وهي من أهم مدن الجيل الرابع في مصر والتي تم العمل على تشييدها لتخفيف العبء عن الكثير من المدن المصرية من ناحية الكثافة السكانية فهي المدينة المليونية الأولى على أرض الساحل الشمالي إلى جانب توافر الكثير من فرص الاستثمار العقاري متوقعاً أن يكون هناك إقبال كبير عليها من قبل المستثمرين العقاريين بعد الطفرة التى تشهدها حاليا.


وتوقع أن يكون هناك إقبال علي تنظيم المعارض العقارية في مدينة العلمين الجديدة من قبل المنظمين في السوق العقاري ، لاستغلال الزخم التى تشهدة المدينة والذي سيكون مكسب كبير للمعارض العقارية وتحقيق مزيد من المبيعات والمكاسب العقارية داخل السوق

تعليقات