القائمة الرئيسية

الصفحات

كونكريت بلس تتعاقد مع WTW العالمية للإستثمار فى فريق العمل وتأهيل القيادات

 




كونكريت بلس تتعاقد مع WTW العالمية للإستثمار فى فريق العمل وتأهيل القيادات

وقعت شركة كونكريت بلس للانشاءات الهندسية والصناعة مع شركةWTW العالمية والمتخصصة فى مجال الموارد البشرية برتوكول تعاون يستهدف تطوير وتنفيذ مصفوفة الكفاءات الوظيفية لفريق العمل بالشركة من خلال إستثمار قدراتهم وإكسابهم مهارات تساهم فى تطوير أداءهم.. بالاضافة الى تحديد القدرات القيادية فى بعض الموظفين وترشيحهم لتولى مناصب عليا.


جرى توقيع البروتوكول بحضور المهندس طارق يوسف الرئيس التنفيذى لشركة كونكريت بلس للانشاءات الهندسية و الصناعة و حامد مبروك المدير الاقليمى لشركة WTW 


وقال المهندس طارق يوسف أن توقيع هذا البرتوكول يعد تأكيداً على إهتمامنا البالغ فى كونكريت بلس بالعنصر البشرى وإعتباره جزءاً من الاستثمار لأن العنصر البشرى هو أساس أى شركة ودائماً نسعى لإختيار أفضل الشركاء الدوليين لمعاونتنا فى هذا الملف وسعداء بوجود شركة عالمية مثل WTW لتنفيذ برامج إختيار الافضل من الموظفين و ترشيح القيادات المناسبة التى تمتلك مواصفات القيادة الفاعلة وسبق لنا التشارك مع مؤسسة شباب القادة من قبل خلال العاميين الماضيين لتأهيل الخرجين فى قطاع لانشاءات من خريجى كليات الهندسة ونطمح أن يثمر هذا التعاون بالتحسن على بيئة العمل ورف قدرات الجميع.

ومن جانبه قال حامد مبروك المدير الاقليمى لـ WTW أن الشركة متواجدة بالشرق الاوسط والوطن العربى منذ 53 سنة ولأول مرة يتم توقيع برتوكول مع شركة متخصصة فى مجال الانشاءات .. نسعى من خلال خدماتنا تحسن أداء الموظفيين وتنمية العناصر البشرية بالشركات والمساهمة فى التكوين المؤسسى لكونكريت بلس.

تعليقات