القائمة الرئيسية

الصفحات

"دريم تاون" تنفذ مشروعات في 4 مناطق بالقاهرة الجديدة تحت شعار "بيت الأحلام في التجمع"

 



"دريم تاون" تنفذ مشروعات في 4 مناطق بالقاهرة الجديدة تحت شعار "بيت الأحلام في التجمع"


قال عبدالحميد محمد ، المدير التنفيذي لشركة دريم تاون ، إن مشروعات الشركة في منطقة القاهرة الجديدة منذ 20 عام في جميع أنحاء منطقة القاهرة الجديدة ، من المناطق القديمة في هذة المنطقة ، الي الأحياء والمناطق الجديدة التي ظهرت .


وأكد المدير التنفيذي للشركة أن الشركة تنفذ مشروعاتها داخل مدينة القاهرة الجديدة وتحديدا في مناطق الأندلس و النرجس وبيت الوطن واللوتس .


كما قال عبدالحميد ، خلال أستضافتة في برنامج "البوصلة" المذاع عبر فضائية النهار ، إن شعار  الشركة هو "بيت الأحلام في التجمع " يعنى تحقيق حلم سكني للعملاء في وجود الرفاهية لإن هدف الشركة ليس فقط تسليم شقق سكنية للعملاء وأنما تقديم وتنفيذ حلم العملاء .


وأكد عبدالحميد أن التطوير العمراني ليس مجرد مبني وطوب ورمال ، بل تحقيق حلم سكني للعملاء في وجود الرفاهية موضحاً ، أن الشركة تعمل علي إنشاء عقار ذكي ، يوجد به أبواب ومصاعد إلكترونية .


كما أوضح ، أن المشاريع التي تقدمها الشركة هي mini compounds ولكن بنفس الخدمات والرفاهية التي يقدمها compound وبتكلفة أقل .


وقال عبدالحميد , إن المعارض العقارية مهمة جدًا ولها عدة مميزات غير التسويق ومن المميزات التي تقدمها المعارض العقارية ، هي الإحتكاك بالعملاء وإن العملاء يرون الخدمات التي تقدمها الشركة علي أرض الواقع .


كما إن المعارض العقارية توفر علي الناس الوقت ، وتعرض عليهم أكثر من شركة وأكثر من خدمة وأكثر من عرض في نفس الوقت لافتاً إلى أن إن المنافسة في هذة المعارض بين الشركات العقارية تكون منافسة شريفة .


واستطرد عبدالحميد ، إن من الطبيعي وجود تحديات في السوق العقاري ، وإن القطاع العقاري أستثمار يوجد به نسبة مخاطرة وتقلبات ولكن الشركة تعمل دائمًا علي دراسة هذة المخاطر ومعرفة مواعيدها لتفادي حدوث الأزمات.


وأكد أن شراء العقار هو أستثمار ناجح في جميع الأحوال حتي في وجود الأزمات ، لإن العقار لا يقل سعره ودائمًا في إرتفاع.


وتابع : الشركة لها عدة مشاريع في "منطقة اللوتس" في التجمع الخامس وإن هذة المنطقة في منتصف القاهرة الجديدة وبجانبها جميع الخدمات من جامعات ونوادي ، وبالقرب أيضًا من العاصمة الإدارية الجديدة .


وأوضح إن الأسعار التي تقدمها الشركة أسعار تناسب الجميع ، بنسبة مقدم ١٠٪؜ والتقسيط علي ٧ سنوات .

تعليقات