القائمة الرئيسية

الصفحات

"الجولة الآسيوية" تتبرع بـ 25,000 دولار أمريكي دعمًا لبرنامج تنمية الشباب التابع للاتحاد المصري للجولف

 



"الجولة الآسيوية" تتبرع بـ 25,000 دولار أمريكي دعمًا لبرنامج تنمية الشباب التابع للاتحاد المصري للجولف


أكّدت "الجولة الآسيوية" التزامها بتطوير رياضة الجولف في الدول التي تُنظم فيها بطولات "السلسلة الدولية" بالتبرع بمبلغ 25,000 أمريكي، دعمًا لبرنامج تنمية الشباب التابع للاتحاد المصري للجولف.

ويُعرِّف برنامج تنمية الشباب التابع للاتحاد المصري للجولف الشباب بهذه الرياضة، وقد أُسِّسَ تعزيزًا للمواهب المحلية عبر مسار محدد من التطوير، يشمل برامج التدريب وجدول البطولات.

وجاء التبرع على هامش بطولة "السلسلة الدولية في مصر" وهي أولى البطولات التابعة للـ "الجولة الآسيوية" التي تُقام في مصر. انعقدت البطولة في نادي مدينتي للجولف في الفترة من العاشر وحتى الثالث عشر من نوفمبر، وتوِّج بها اللاعب الأمريكي "آندي أوجيلتري". وكانت البطولة قد شهدت مشاركة أربعة لاعبين مصريين، ليعكس ذلك الجهود الكبيرة التي يقوم بها الاتحاد المصري للجولف في تنشيط الرياضة في البلاد.

وقال الدكتور أشرف صبحي، معالي وزير الدولة للشباب والرياضة: "باستضافة بطولة السلسلة الدولية التابعة للجولة الآسيوية في مصر، أثبتت البلاد تواجدها كوجهة عالمية فائقة مع مرافق وبنية تحتية تناسب الأحداث الرياضية الرائدة واللاعبين المحترفين من حول العالم. كما تعكس البطولة النظام الرياضي الناجح والذي نحظى به بدعمٍ من فخامة الرئيس، عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية".

من جانبه، صرّح تشو مين ثانت، الرئيس التنفيذي للـ "الجولة الآسيوية" قائلًا: "تمثل أحداث السلسلة الدولية فرصة رائعة لنا لتنمية اللعبة في جميع أنحاء المنطقة. تخدم البطولة التزامنا على نحوٍ جيد، عبر دعم وتعزيز شعبية لعبة الجولف أينما ذهبنا، ومن خلال إحضار أفضل المواهب التي تثير الاهتمام وتشجع الجمهور على القدوم والاستمتاع بالرياضة".

وأضاف: "تبرعنا للاتحاد المصري للجولف وللجهود المضنية التي يقوم بها دعمًا للرياضة بين جيل الشباب هو فوزٌ لجميع الأطراف المعنية".

واختتم محمد عطالله، عضو الاتحاد المصري للجولف بقول: "نشكر الجولة الآسيوية على تبرعهم السخي. تساعدنا هذه المساهمة الهامة في تطوير لعبة الجولف على المستوى الشعبي، واستقطاب مزيدٍ من الشباب والمواهب إلى هذه اللعبة الرائعة، والتي يمكنها تقديم الكثير لمجتمعنا من حيث النزاهة الرياضية ومجتمع اللعبة والصحة واللياقة البدنية".

تعليقات