القائمة الرئيسية

الصفحات

امتلاك تنهي 80٪ من مشروع WESTIN PARK بالعاصمة الإدارية 

 




امتلاك تنهي 80٪ من مشروع WESTIN PARK بالعاصمة الإدارية 


انتهت شركة إمتلاك للتطوير العقاري من مشروع WESTIN PARK فى العاصمة الإدارية الجديدة 

وقال رمضان حسنى رئيس مجلس إدارة شركة إمتلاك للتطوير العقاري أنة تم الانتهاء من مشروع WESTIN PARK وتحديدا 80٪ المشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 ‏

وأوضح رمضان حسنى أن خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج بنت البلد تقديم نشوي مصطفى ، أن الأسعار في العاصمة الإدارية الجديدة متوقع أن تشهد تحرك خلال المرحلة المقبلة ونصح العملاء بأن الوقت الحالي هو الأنسب للشراء حالياً داخل العاصمة الإدارية خشية الارتفاعات آلتي يشهدها السوق .


وأكد رئيس الشركة أنة تم إطلاق مشروع زاهية بيزنس بارك ثاني مشروعات شركة امتلاك في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع تجاري إدارى فندقي.

يتميزWESTIN PARK بعناصر تنافسية تجعله قادراً على الوصول للعملاء المستهدفين، فهو يقع فى أهم المناطق فى العاصمة الإدارية الجديدة كما أنه يضم عناصر وتفاصيل داخلية تحقق تكاملاً كبيراً فى المشروع، فضلاً عن تقديم أنظمة سداد وخصومات مميزة تتناسب مع القدرات الشرائية للكثير من العملاء، حيث يبدأ سعر متر التجاري من 70 ألف جنيه وسعر المتر الإداري والطبى من 21.500 جنيه

ونوه أن الشركة بدأت أعمال التنفيذ على أرض الواقع، وسيتم الإنتهاء من أعمال الحفر بالكامل خلال فترة وجيزة، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل وتسليمه بعد 4 سنوات، على أن يتم تسليم الوحدات التجارية نصف تشطيب، والوحدات الإدارية والطبية تشطيب كامل.


واختتم رمضان حسنى رئيس مجلس إدارة الشركة أن العاصمة الإدارية الجديدة ساهمت بقوة في تنشيط مبيعات كافة الشركات العقارية المنفذة لمشروعات بالعاصمة نظرًا لوجود حياة تتطلب توفير وحدات سكنية وخدمات متنوعة للمتواجدين بها، كما أنه يساهم في جذب مزيد من المستثمرين المحليين والأجانب للعاصمة الإدارية الجديدة في المرحلة المقبلة.

تعليقات