القائمة الرئيسية

الصفحات

‎- تعاون بين شركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات ومؤسسة شباب القادة لتنفيذ برنامج "خبراء التعلم"

 




‎تعاون بين شركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات ومؤسسة شباب القادة لتنفيذ برنامج《خبراء التعلم》

العقارات اليوم 

‎أعلنت شركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات ومؤسسة شباب القادة عقد شراكة استراتيجية لإطلاق "برنامج تدريب خبراء التعلم" والذي يهدف إلى توفير فرصة حقيقية لطلاب كليات هندسة لممارسة الحياة العملية فى مواقع كبرى صروح قطاع الانشاءات والهندسة بمصر وذلك من خلال برنامج معد بعناية يساعدهم على إكتساب الخبرات و عمل معايشة فعليه لتطبيق ما درسوه من نظريات ومواد علمية على أرض الواقع وأيضاً يعزز روح القيادة والاقدام لدى المتدرب. 

‎- سيمنح البرنامج خريجى الهندسة فرصة المعايشة العملية لبيئة العمل وسيعزز خبراتهم وتطبيق ما درسوه على أرض الواقع .. ليستعدوا متسلحين بالخبرة والعلم لبناء المستقبل.

‎وتعد مؤسسة شباب القادة الابرز فى قطاع مؤسسات المجتمع المدنى لتأهيل وتدريب الشباب على القيادة وإكتساب خبرات التعلم لمواجهة مستقبل سوق العمل والحياة الوظيفية بمختلف قطاعاتها .. كما أن شركة كونكريت بلس من كبرى صروح قطاع الانشاءات والهندسة بمصر والتى تمتد بجذورها فى هذا القطاع لأكثر لقرابة الربع قرن.

‎وتستهدف شركة كونكريت بلس من هذه الشراكة تنفيذ أحد أهداف خطتها الاستراتيجية بتحقيق دورها المجتمعى بالمشاركة مع المجتمع المدنى فى دعم وتنمية وتأهيل الشباب الذى يعد ثروة هذا الوطن الحقيقية وامله فى تحقيق طموح المستقبل.

‎وفى هذا الاطار يقول المهندس طارق يوسف الرئيس التنفيذي لشركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات أن التدريب والتأهيل وخاصة بنظام المحاكاة والمعايشة سيكون له بصمة قوية فى حياة هؤلاء الشباب الذين سيشملهم برنامج التدريب خاصة وان الممارسة فى مجال الانشاءات جزء مهم الى جانب الدراسة والعلم وهو ما نسعى لتحقيقه من خلال هذا البرنامج لنخرج كل عام جيل من طلاب الهندسة يمتلك العلم والخبرة فى نفس الوقت ونفتخر أن تكون كونكريت بلس قبلة لراغبى إكتساب الخبرة من طلابنا الذين يسعون للمشاركة فى بناء مستقبل وطنهم.

‎ويضيف  أحمد فتحى وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب و العضو المنتدب والمؤسس لشباب القادة أننا نستهدف من هذا البرنامج ليس فقط إكتساب الخبرات العملية فى قطاع الانشاءات لطلاب الهندسة ولكن نعززهم بتعلم القيادة ومهارة إتخاذ القرار لان ما سيكتسبونه من خبرة فى هذا البرنامج التدريبى المعد خصيصاً لهم سيرافقهم طيلة مشوارهم العملى بعد تخرجهم من الجامعة وإنضمامهم لسوق العمل وبفضل ما إكتسبته المؤسسة من خبرة طوال الخمس سنوات الماضيية فإننا نعمل على أفضل أدوات التقييم الدولية لإيجاد القادة بين الشباب ومنحهم فرصة التأهيل والتطوير .. ودخولنا فى شركة مع صرح وطنى كبير مثل كونكريت بلس سيشجعنا على الاستمرار التوسع فى قطاع الانشاءات والمقاولات بشكل كبير لتقديم أفضل برامج التدريب والتأهيل والقيادة لطلابنا فى كليات الهندسة

تعليقات