القائمة الرئيسية

الصفحات

الرئيس التنفيذي لـ «أورا ديفلوبرز» : بدء أعمال التنفيذ لمشروع سيلفر ساندز بالساحل الشمالي بداية العام المقبل


CEO of Ora Developers: Implementation work for the Silver Sands project in the North Coast will start early next year



الرئيس التنفيذي لـ «أورا ديفلوبرز» : بدء أعمال التنفيذ لمشروع سيلفر ساندز بالساحل الشمالي  بداية العام المقبل


 كتبت: سالي مزروع


أعلنت شركة «أورا ديفلوبرز»  عن إطلاقها أحدث مشاريعها  منتجع «سيلفرساندز»  بالساحل الشمالي .


وقال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة «أورا ديفلوبرز»، أن المشروع يقع على مساحة  550فدانًا على شواطئ الساحل الشمالي بأمتداد رأس الحكمة،  على واجهة بحرية بطول كيلومتر واحد في موقع استراتيجي عند الكيلو 220 على طريق الإسكندرية – مطروح، بأجمالي أستثمارات  25مليار جنيه . 

مضيفاً أن أعمال التنفيذ سوف تبدأ مع بداية العام المقبل 2022، على أن يتم التسليم خلال صيف 2024، موضحاً ان التنفيذ سيتم على 3 مراحل ، وانه تم بالفعل طرح المرحلة الأولى بالكامل خلال شر يوليو الماضي وتم حجزها بالكامل


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم  بحديقة «زد بارك» الترفيهية، بحضور هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة «أورا ديفلوبرز»، ومروان زيور، مدير قطاع مبيعات الشركة، وسامر برسوم ، الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير وعمرو عبد المنعم رئيس القطاع الفني بالشركة،


وقال  مروان زيور، مدير قطاع مبيعات الشركة ان الساحل الشمالي يشهد إقبالاً كبير من المصريين المقيمين بالداخل و العاملين بالخارج وكذلك الأجانب ، وبناءً على ذلك ستشارك الشركة بمعرض سيتي سكيب بدبي خلال شهر نوفمبر المقبل لمعرفة طبيعة احتياجات العميل الأجنبي في الساحل ومراعاتها أثناء التنفيذ.

وأضاف سامر برسوم ، الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير أن تصميم المنتجع السياحي سيتم ليناسب العملاء صيفاً وشتاءً، ويلبي أحتياجات جميع العملاء من محلات ومطاعم  بمنطقة الداون التاون ، بالأضافة لبناء مستشفى داخل المنتجع لتخدم الساحل الشمالي بأكمله.



ووقعت «أورا ديفلوبرز» مؤخرًا مذكرة تفاهم مع الوكيل التنفيذي لشركة «جورجيو أرماني» في مصر، لصياغة وإطلاق أول مشروع سكني يحمل اسم «أرماني ريزدنس» في مصر، داخل مشروع زيد الشيخ زايد ، ويبرز ذلك حرص شركة أورا المستمر على توفير بيئات سكنية جميلة توازن بين التفكير الاستثنائي وعناصر التصميم الأنيق والراقي.


كما ستشارك «أورا ديفلوبرز» بمعرض سيتي سكيب الذي سيقام 22 سبتمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية. وسيقوم ممثلي الشركة بعرض أحدث مشاريع أورا للتطوير العقاري في منطقتي القاهرة الجديدة والشيخ زايد، وتقدم أورا لعملائها عروض المجتمع المتكامل الذي يضم مكاتب وعيادات ومنافذ بيع بالتجزئة ونوادي رياضية ومناطق سكنية وأماكن بيع المواد الغذائية والمشروبات. كما أعلنت الشركة عن نيتها لإطلاق عيادات في "زد ستريب" الشيخ زايد، بالإضافة إلى الإعلان عن إطلاق مشروعين تجاريين جديدين.


وكشفت شركة «أورا ديفلوبرز» عن اعتزامها تدشين «زد إيست ستريب»، بدءًا من إطلاق المساحات المخصصة للمكاتب. وسيبدأ «زد إيست ستريب» كقطاع تجاري يقع في قلب مركز الأعمال المزمع إنشائه في العاصمة الإدارية الجديدة. وإلى جانب العروض الفريدة وخطط الدفع المتميزة التي تقدمها الشركة بالفعل، خلال معرض سيتي سكيب، ستقوم شركة أورا بإضافة سنة إضافية من الأقساط على جميع المشاريع.



وقام المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة «أورا ديفلوبرزالعالمية»  مؤخرًا بزيارة ميدانية لمتابعة عملية بناء برج زيد الشيخ زايد بشكل شخصي. وشارك شخصيًا في بعض عناصر الإنتاج مثل عملية اختيار الزجاج الذي سيتم استخدامه للأبراج بالإضافة إلى إجراء معاينة مباشرة لعدد قليل من الوحدات.


وعلى الرغم من انتشار فيروس كوفيد-19 وتأثيره على الأعمال، فإن شركة «أورا ديفلوبرز» اتسمت بالمرونة وواصلت أعمالها من أجل تحقيق هدفها المتمثل في تصميم وإنتاج مشاريع تنموية مبتكرة وجديرة بثقة السوق المصري، وهذا يبرهن على التزام شركة أورا تجاه تقديم جودة عالمية بالإضافة إلى تسليم الوحدات في الوقت المحدد والتي يمكن للعملاء الاستمرار في توقعها.



عن شركة أورا ديفلوبرز:

تمتلك شركة «أورا ديفلوبرز» العديد من المشروعات المميزة في أسواق كل من  لندن وقبرص وغرينادا وباكستان ومصر. .


تعليقات