القائمة الرئيسية

الصفحات

رثاء وحداد على روح « بدوي شلبي» في افتتاح مؤتمرات المستثمرين وملف خاص في جريدة البورصة

 

رثاء وحداد على روح بدوي شلبي في افتتاح مؤتمرات المستثمرين وملف خاص في جريدة البورصة
بدوي شلبي



رثاء وحداد على روح «بدوي شلبي» في افتتاح مؤتمرات المستثمرين وملف خاص في جريدة البورصة


كتبت: سالي مزروع


خصص المهندس أحمد صالح،الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركتي العالمية للاثاث الراقي و دار العالمية للتشييد والبناء ،فقرة خاصة لتأبين الكاتب الصحفي الراحل بدوي شلبي خلال احتفالية الشركة بمناسبة مرور 50عام على وجودها بالسوق المصري، تحدث صالح خلالها عن  علاقته بالراحل بدوي شلبي رئيس قسم العقارات بجريدة البورصة ، وقال ان شلبي كان له مكانة مميزة ومحل تقدير لدى معظم أصحاب الشركات والمستثمرين وكان يعتبر من أهل الثقة والمقربين  ، واضاف أن الراحل كان لديه وجهات نظر متميزة في ربط العلاقة بين الصحافة والشركات،بما يعكس موهبته الصحفية وحسن نواياه في التعامل مع مصادره.



مشيرا إلى آخر مكالمة بينهما كانت بعد إصابته بالفيروس اللعين ودخوله المستشفى وتضمنت وعدا منه بلقاء خاص بينهما للحديث عن مشروعات الشركة، إلا أن قدر الله كان أسبق، وطالب من الحضور بالدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة.




في السياق ذاته طلبت رئيس قطاع التسويق بشركة «النخيل للتطوير العقاري » بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد في بداية مؤتمر الشركة الصحفي المنعقد أمس الخميس تقديراً لمكانة الفقيد .


وقال شريف الدماطي رئيس القطاع التجاري ان الراحل بدوي شلبي كان يتمتع بمكانة مميزة لمهارته الصحفيه ومعاملاته الانسانية ، ووجه التعازي للوسط الصحفي .


كما قدم كل من عماد الطباخ رئيس مجلس إدارة الشركة وماجد الطباخ الرئيس التنفيذي التعازي للصحفيين 



فيما خصصت جريدة البورصة المصرية ملف خاص للفقيد ، شارك فيه الصحفيين بمقالات رثاء الفقيد ورصد لانجازاته ومهاراته وعلاقته الانسانية الراقية وفي مقدمتها بره الشديد بوالدته واسرته، كما أقامت ليلة عزاء بمسجد الحامدية الشاذلية حضره لفيف من جموع الصحفيين ورجال الأعمال.


وكان الوسط الصحفي شهد حالةمن الحزن بعد وفاة الصحفي الإقتصادي بدوي شلبي رئيس قسم العقارات بجريدة البورصة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، والذي كان تربطه بجميع الصحفيين  علاقة طيبة خاصة زملاءه من صحفيين القطاع العقاري والاقتصادي ، لما يتمتع به من أخلاق كريمة ومهارة صحفية ومواقف  انسانية مع الجميع ،و بره بوالدته واسرته .

تعليقات