القائمة الرئيسية

الصفحات

«أكاديا للتطوير» تستعد لطرح مشروع تجاري وإداري بمنطقة «CBD» بالعاصمة الإدارية


هنا رؤوف


 «أكاديا للتطوير» تستعد لطرح مشروع  تجاري وإداري بمنطقة «CBD» بالعاصمة الإدارية  


العقارات اليوم


تستعد شركة أكاديا للتطوير العقاري لطرح مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقع في أحد المناطق المتميزة بمنطقة الأعمال المركزية CBD.

قالت هنا رؤوف رئيس مجلس إدارة شركة اكاديا للتطوير العقارى، إن نجاح التجربة الأولى للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع «باجودا بيزنس كومبليكس»، يدعم خطتها التوسعية للاستثمار في مشروع ثان بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتة إلى أن العاصمة الإدارية تستحوذ على اهتمام كافة العملاء بالسوق العقاري.

وأوضحت أن المشروع الجديد عبارة عن مشروع تجاري إداري ويقع على مساحة 3 آلاف م2، ويضم وحدات بمساحات متنوعة، وتخطط الشركة ليكون علامة بارزة في منطقة الأعمال المركزية ويضم عددا من العلامات التجارية التي تحقق التكامل والتنوع داخل المشروع.


وأكدت أن الشركة لديها خطة لتنفيذ مشروع مميز بمنطقة الأعمال المركزية CBD يلبي احتياجات العملاء المستهدفين ويتم من خلاله توفير بيئة أعمال تساعد على أداء مهامهم في بيئة عمل مناسبة، بالإضافة إلى توفير مساحات متنوعة بالجزء التجاري تحقق تكامل الأنشطة داخل المشروع.


وأوضح حنا رؤوف، المدير التنفيذي لشركة أكاديا للتطوير العقاري إنه تم التعاقد مع مكتب الاستشاري العالمي الدكتور ياسر البلتاجي ليقوم بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، وهو أحد المكاتب الاستشارية المميزة العاملة بالسوق والعاصمة الإدارية الجديدة.


وأكد أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تدعم المستثمرين العاملين بالعاصمة الإدارية وتتعامل بمرونة بما يدعم المخططات الحالية للمستثمرين ويشجعهم على تكرار التجربة والاستثمار في العاصمة الإدارية، كما أنه مع انتقال موظفي الحي الحكومي تشهد العاصمة الإدارية انتعاشة في الاستثمار بها.


وتابع بأن التنمية العمرانية التي تنفذها الدولة حاليا وتدشين جيل من المدن الجديدة الذكية تضم العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة التي تناسب كافة المستثمرين، بالإضافة إلى وجود طلب قوي  بالسوق العقاري لكافة الشرائح يجعل السوق بحاجة لمزيد من الإنتاج العقاري.

وأضاف، وجود إقبال مميز على الاستثمار في الوحدات التجارية والإدارية ذات العائد الاستثماري المرتفع والمضمون بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تحقق عائداً متجدداً للعميل.

تعليقات