القائمة الرئيسية

الصفحات

أبو سعدة : ضرورة تطوير خطط التسويق المصر لتتوافق مع خطة الدولة للنهوض الاقتصادي

 



أبو سعدة : ضرورة تطوير خطط التسويق المصر لتتوافق مع خطة الدولة للنهوض الاقتصادي



العقارات اليوم

 

قال كريم أبو سعدة استشاري التسويق الدولي، أنه من الضروري أن يتم الأهتمام بتطوير خطط التسويق المصرية لتتماشى مع خطة نهوض الدولة المصرية في كافة القطاعات ، وعلى رأسهم  السوق العقاري  ، والذي يستحوذ على نسبة كبيرة من معدلات النمو الأقتصادي، خاصة في ظل تدشين الدولة لحزمة من المدن الجديدة ، وتخطيطها للتنمية العمرانية .



 مؤكداً على حاجة السوق المصري لخطط مبتكرة وحديثة بعيدة عن الأفكار التقليدية والتي تكلف ميزانيات كبيرة ولا تحقق النتائج المرجوة ، مشيراً إلى ان العاصمة الأدارية تشهد حركة أستثمارية واعدة وغير مسبوقة ، وسوف تجذب المزيد من الأستثمارات العربية والأجنبية .


جدير بالذكر ان  كريم أبو سعدة يمتلك ما يزيد عن 24سنة في مجال التسويق محلياً ودولياً ، حيث عمل بالعديد من كبرى المؤسسات الإقتصادية في كل من السعودية وفرنسا واليونان.

 وساهم بعد عودته لمصر في العديد من التجارب التسويقية الناجحة ، فأطلق  أول حملة اعلانية لمواسير صرف وتغذية لصالح شركة ألمانية ،  وقام بادخال العسل والأعشاب في الصيدليات ، مضيفاً انه  يعتمد في أسلوب عمله على الأفكار وليس الميزانيات guerilla marketing، وهو ما يحقق النتايجة المطلوبة للأستثمار والبراند بشكل عام .

 

 

 

 

 

تعليقات