القائمة الرئيسية

الصفحات

« EGEMAC » توفر الأعمال الكهربائية لـ العلمين الجديدة

 






 

  « EGEMAC »  توفر الأعمال الكهربائية لـ العلمين الجديدة

 

كتبت: سالي مزروع

 

قامت  شركة ايچيماك « EGEMAC »   ، بتوفير الأعمال الكهربائية لأبراج مدينة العلمين الجديدة، والتي أطلق عليها مؤخراً رئيس الوزراء عاصمة الشمال ، حيث من المنتظر لها أن تصبح من أهم المقاصد السياحية عالميا.

 

وقد قامت مؤخراً « EGEMAC »  ،  بتنفيذ وانشاء اعمال البنية التحتية لمبادرة حياة كريمة بقرية الجرف وصنبو بمركز ديروط ، وساحل سليم التابع لجهاز الوادي الجديد ، وذلك بعد مشاركتها بملتقى شركاء العمران لأعادة إعمار غزة ومشروع حياة كريمة .

 

جدير بالذكر انه تم تأسيس « EGEMAC »  بالتعاون الفني مع شركة Siemens Germany وفقًا لقانون الاستثمار المشترك رقم 230. تعمل شركة EGEMAC بترخيص مع شركة سيمنز الألمانية في سوق الجهد المتوسط والجهد المنخفض. (من 400 فولت حتى 24 كيلو فولت)

 منتجات الشركة

الجهد العالي

تنتج Egemac مجموعة متنوعة من منتجات الجهد العالي 66 و 220 و 500 كيلو فولت مع تراخيص من الشركات العالمية لتلبية احتياجات السوق. يتم تنفيذ هذه المنتجات بشكل رئيسي في المحطات الفرعية. تخضع جميع هذه المنتجات لاختبارات عديدة قبل مغادرة المصنع.

 الجهد المتوسط

منذ ما يقرب من أربعة عقود ، تقوم شركة EGEMAC بتزويد سوق الكهرباء المصري بمنتجات للجهد المتوسط ​​(22 كيلو فولت ، 11 كيلو فولت) مرخصة من شركات عالمية ضخمة مثل: Siemens و Schneider Electric و Pfiffner و ASD Electric (المعروفة أيضًا باسم ELKO). خلال هذه الفترة ، أولت شركة EGEMAC اهتمامًا كبيرًا باحتياجات السوق لتقديم المعدات المناسبة للعملاء. يخضع هذا الجهاز لعدة عمليات لضمان تنفيذ أفضل جودة

 

 الجهد المنخفض

أنتجت شركة CHINT-EGEMAC منتجات الجهد المنخفض في EGEMAC ، وهي شركة مشتركة مع شركة Chint ، الشركة الرائدة في مجال المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض

(MCC و MDB )

NGC8 هي وظيفة متعددة لتجميعات المفاتيح المعيارية للتطبيق والتي تتطلب مستوى عالٍ من الاعتمادية مثل

(النفط والغاز ، الكيماويات / البتروكيماويات ، محطة توليد الكهرباء ، معالجة المياه ، التعدين ، الصلب والبنية التحتية.)

يتم تصنيع سلسلة NXP وفقًا لـ IEC60439-1 في نوعين مثبتين على الحائط أو مثبتين على الأرض. إنها مناسبة لأجهزة التثبيت وقواطع الدائرة حتى 630A بدرجة حماية IP 42 و IP 54.

تُستخدم صناديق التحكم ذات الجهد المنخفض من سلسلة NXP للتوزيع الرئيسي والثانوي للطاقة الكهربائية في جميع المجالات تقريبًا ،(المصانع والمباني التجارية والمستشفيات والفنادق)

 

 

تعليقات