القائمة الرئيسية

الصفحات

المنشاوي :برتكول تعاون بين «الجمعية المصرية للتسويق» و« شركة المنارة »

 



المنشاوي :برتكول تعاون بين «الجمعية المصرية للتسويق» و« شركة المنارة »

 

كتبت: سالي مزروع

أعلنت «الجمعية المصرية للتسويق العقاري » عن توقيعها  بروتوكول تعاون مع شركة «المنارة للتطوير العقاري » ، ويعتبر ذلك ثالث بروتوكول قامت الجمعية بتوقيعه مع مطور عقاري .

 

ويوفر البروتوكول مميزات  تسويقية تحصل عليها أعضاء الجمعية من  شركات التسويق العقاري مقابل الشركات الغير أعضاء ، والذين يقومون بالتسويق والمسوقين شركة «المنارة للتطوير »  .

ووقع البروتوكول  كل من (رضا المنشاوي، سكرتير عام الجمعية المصرية للتسويق ، وأمين صندوق الجمعية شاهر علي، وعضو مجلس ادارة «المنارة للتطوير العقاري »  المهندس محمود عمر).

أوضح  رضا المنشاوي، سكرتير عام الجمعية، شروط التعاون بين الجمعية والمطور العقاري وتتمثل في ( المصداقية في التنتفيذ ومواعيد التسليم لتقديم معلومات حقيقية للعميل خلال التسويق، ووجود سابقة اعمال قوية للشركة، الحصول على كافة التراخيص الرسمية والقانونية، وملاءة مالية قوية للشركة )  

 

وكشف  شاهر على أمين الصندوق بالجمعية،  أن التعاون يتم مع  شركات التطوير الجادة  لحماية العملاء من أي ممارسات مضرة ،  والحفاظ على المصداقية والشفافية بين المطور والمسوق والعميل مما يساعد على أستمرار قوة القطاع العقاري ، الذي يقدم ملايين فرص العمل ويساهم بنسبة 17% من الناتج المحلي الأجمالي .

 

 

تعليقات