القائمة الرئيسية

الصفحات

«خالد صبري هولدينج» تطلق أولى مشروعاتها بالعاصمة الأدارية «رونزا تاور»

 



«خالد صبري هولدينج» تطلق أولى مشروعاتها بالعاصمة الأدارية «رونزا تاور»

 

كتبت: سالي مزروع

أطلقت مجموعة خالد صبري هولدينج، مشروعها الأول «رونزا تاور» بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الأدارية الجديدة ، باجمالي قيمة استثمارات 500 مليون جنيه، وذلك في اطار خطة الشركة التوسعية فى السوق  العقاري المصرى.

 

وقال المهندس خالد صبري رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع«رونزا تاور»  على مساحة 11 ألف متر مبانى يشمل 220 وحدة بمساحات تتراوح من19م2إلى 80 م2 ، مكون من دور أرضى و10 أدوار مخصص للأنشطة الفندقية والتجارية والأدارية مع وجود 3 جراجات لخدمة رواد المشروع ، وانه جار الحصول على الرخصة على ان يبدأ التنفيذ بعد الحصول عليها من شركة العاصمة الأدارية الجديدة، وسوف يتم تسليم الوحدات الفدقية كاملة التشطيب بالفرش ، بينما يتم تسليم الوحدات الأدارية تشطيب كامل ، والوحدات التجارية نصف تشطيب، ومن المقرر تسليم المشروع بعد الأنتهاء منه خلال الربع الخير من عام 2024.

 

 

مضيفاً  أن الشركة تعتمد على التكنولوجيا فى مشروعاتها العقارية من وذلك  الإستعانة بالشركات المتخصصة ، حيث تسعى الشركة لتنفيذ مشروع عقارى مختلف من حيث المنتج وبأليات تشييد وأنظمة حديثة.

 

وتعاقدت شركة «خالد صبري هولدينج» مع الاستشاري محمد حافظ HAFEZ Consultants للبدء في التصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع، حيث قامت الشركة بتنفيذ تصميمات هندسية للعديد من المشروعات  (Lavista City – Elpatio 7 Compound – Elpatio ORO –Sarai  - Master Plan Zones ).

 

وأكد صبري على سعي الشركة للتواجد بالسوق العقاري المصري بقوة خاصة مع  وجود العديد من الفرص الأستثمارية العقارية بمصر في العاصمة الأدارية الجديدة او مدينة العلمين الجديدة  ، حيث وضعت الشركة و خطة إستثمارية تستهدف التوسع بالعديد من المشروعات بالقاهرة الجديدة .

تعليقات