القائمة الرئيسية

الصفحات

الوفاق للتطوير العقاري تتعاقد مع شركات (إتقان للاستشارات و ACE - وMRB لإدارة المنشآت التجارية -محرم)

 



الوفاق للتطوير العقاري تتعاقد مع  شركات (إتقان للاستشارات" و ACE - وMRB لإدارة المنشآت التجارية -محرم)

كتبت: سالي مزروع

تعاقدت شركة الوفاق للتطوير العقاري مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية بالسوق العقاري المصري وعلى رأسهم (شركة  ACE - محرم باخوم- شركة إتقان للاستشارات التسويقية والمالية - وشركة MRB لإدارة المنشآت التجارية).

 

كما أعلن  المهندس محمد الشبراوي الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق، تعاقد شركته مع مع شركة إتقان بقيادة باسم الشربيني أفاد ساعد بالحصول على أفضل فرص الاستثمار بالسوق العقاري مثل في اختيار الموقع المتميز لمشروع Ver capital" بأبرز مناطق العاصمة الإدارية .

 

وأوضح  الشبراوي إلى أن تولي شركة  ACE - محرم باخوم شركة MRB لإدارة المنشآت التجارية وتشغيلها رفع القيمة الاستثمارية للمشروع  وهو ما يساهم في  تحقيق أعلى فائدة استثمارية للعملاء.

وأوضح الشبراوي على أن مشروع Ver capital  أداري تجاري وطبي  من 10 ادوار ودور أرضي يقع بأفضل مناطق العاصمة الأدارية  على مساحة 3800 متر  بأستثمارات بلغت قيمتها 300 مليون جنيه ، ويقع بالقرب من  الحي الحكومي  ومجلس الوزراء ومجلس النواب، وعلى بعد خطوات من ومجمع البترول  وسوق الذهب ومسجد مصر، بالأضافة لدراسة الشركة انشاء مشروعين جديدين أداري وسكني بالعاصمة الأدارية الجديدة

كما أكد المهندس مصطفى الشبراوي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة على أن الأستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة جاء بعد أجراء درسات سوقية علمية ، خاصة مع اتجاه الدولة  للأهتمام بمشروعات العاصمة مما يشجع على  الاستثمار المحلي والأجنبي.

ومن جانبه قال باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان ، ان الشركة تقدم مجموعة خدمات متكاملة بوضع هيكل أدارة الشركة واختيار الموقع المتميز للشركة والقيام بدراسات وابحاث سوقية  وعقد اجتماعات أسبوعية مع فرق البيع والتسويق وعقد دورات تدريبية وورش لفريق المبيعات. 

كما أكد المهندس محمد راشد رئيس مجلس إدارة شركة إم آر بيزنس  على امتلاك الشركة لخبرة تزيد على 20 سنة أدارات خلالهم العديد من المشروعات الأدارية والتجارية الناجحة ،  ووتقديمها الأستشارات لعدد 6مراكز تجارية بقيمة أستثمارات 800 مليون جنيه ، مؤكدا ان الشركة تسعى بتعاقدها مع شركة الوفاق على تحقيق النجاح وأرضاء جميع العملاء.

الوفاق للتطوير العقاري تتعاقد مع  شركات إتقان للاستشارات و ACE  وMRB لإدارة المنشآت التجارية محرم1


وأشاد المهندس محمد الجازولي المدير الإقليمي لتطوير الأعمال لشركة  ACE - محرم باخوم عن برؤية شركة  الوفاق فى تنفيذ مشروعات التطوير العمراني، موضحاً ان الغرض الأساسي من مراجعة تصميمات المشروعات هو تقليل المخاطر واستخدام نظام موفر للطاقة والتأكد من قابلية التصميم للتنفيذ على أرض الواقع ، بالأضافة لتوافقها مع اكواد ونظم واشتراطات الجهات الرسمية.

وأكد على أن شركة ايه سي اي  لإدارة المشروعات عضو رئيسي في مجموعة ACE -  محرم باخوم، وقامت  بإدارة ما يزيد على 150 من المشروعات السياحية والإدارية، والبنية التحتية والطاقة والتجارية، الطبية والتعليمية.

تعليقات