القائمة الرئيسية

الصفحات

أطلاق مشروع « The Muse » التجاري بالقاهرة الجديدة بالتعاون بين مطور أكس العقارية ومجموعة سعد الدين




أطلاق مشروع « The Muse » التجاري بالقاهرة الجديدة بالتعاون بين مطور أكس العقارية  ومجموعة سعد الدين


كتبت: سالي مزروع


أطلقت شركة مطور إكس العقارية إحدى شركات مجموعة شورى القابضة بالشراكة مع مجموعة سعد الدين ، مشروع « The Muse »  بمدينة القاهرة الجديدة، على مساحة 15 ألف م2،

 

قال أشرف الشيتي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شورى القابضة، أن الشركة تسعى للتعاون مع الشركاء المتميزين أصحاب الخبرات وهو ما تحقق في مشروع « The Muse » بتنفيذ مشروع تجاري أداري بالقاهرة الجديدة، خاصة و أن أكتمال التنمية بالقاهرة الجديدة ووجودها بالقرب من العاصمة الأدارية ساهم في رفع حجم الطلب على المشروعات التجارية .

وقال محمد سعد الدين، رئيس مجلس إدارة مجموعة سعد الدين، أنه سوف يتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات من بداية التنفيذ وسوف تقوم بأنشاءات المشروع شركة الجزيرة العربية، مؤكدا أن الشراكة مع « شورى » لتنفيذ المشروع يعتبر أستكمالاً لسلسلة مشروعات كبرى وقوية تم تنفيذها ، مؤكداً على اهمية التعاون بيت المطوريين العقاريين لتقديم منتج عقاري مميز بالسوق.

 

 

وقالت لينا اسكندر، رئيس قطاع المبيعات وعمليات البيع بشركة مطور إكس العقارية، إن المشروع  يشهد أقبالا على الشراء في المرحلة الأولى من العملاء خارج وداخل مصر ، موضحة ان مشروع « The Muse »  يقع على مساحة 15 ألف  في م2،  بشارع التسعين ويطل على محور جمال عبد الناصر.

والمشروع   مقسم لـ3 أدوار تجارية بمساحة 10 آلاف م2، ونادي صحي و«بوتيك اوتيل » وسوبر ماركت  ومنطقة ترفيهية وبنوك ومركز للمؤتمرات وساحات عمل جماعي ، مار و ودورين إداري وتبلغ مساحة المشروع 5 آلاف متر مربع يتكون من ٦ مباني ،  بشارع التسعين الشمالي وواجهة على محور جمال عبد الناصر.

موضحة انه تم طرح المرحلة الأولى من المشروع بأسعار بيع تنافسية وبأنظمة سداد على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات ، بمقدم حجز 10 %.

ويضم المشروعات مساحات 70 و180 م2 لشركات الصغيرة و500 م2 و1000م2 للشركات الكبرى وجراج بسعة 420 سيارة

 

جدير بالذكر أن أدارة المشروع تابعة لشركة « انكوميرشل للإيجارات والاستثمار العقاري » ، بينما تتولى مسئولية التسويق ووسائل التواصل الأجتماعي للمشروع شركة «ناينتين ناينتي اكس».

 

« »

 


تعليقات